F.R.M.C: Home Actualités الدراج الأذربيجاني أسادوف إيلشين (فريق سينيرجي باكو سيكلين بروجيكت" يفوز بالمرحلة السابعة

الدراج الأذربيجاني أسادوف إيلشين (فريق سينيرجي باكو سيكلين بروجيكت" يفوز بالمرحلة السابعة

 

طواف المغرب للدراجات .. الدراج الأذربيجاني أسادوف إيلشين (فريق سينيرجي باكو سيكلين بروجيكت" يفوز بالمرحلة السابعة التي ربطت بين مدينتي جرسيف وفاس على مسافة 5ر184 كلم

مبعوث الوكالة فاس 13 أبريل 2017/ومع/ فاز الدراج الأذربيجاني أسادوف إيلشين من فريق "سينيرجي باكو سيكلين بروجيكت" بالمرحلة السابعة التي ربطت اليوم الخميس بين مدينتي جرسيف وفاس على مسافة 5ر184 كلم .

وقطع إيلشين مسافة هذه المرحلة، التي تعد من بين الأطول في هذه الدورة ، في زمن قدره 4 س 57 د و 11 ث ، متقدما بالسرعة النهائية على المغربي حاثم كرموشي (المنتخب الأولمبي جهة الشمال) و الكرواتي روماك جوزيب ، صاحب القميص الأبيض المنقط بالأحمر، الخاص بأفضل متسلق.

وعرفت هذه المرحة انتزاع الدارج المغربي أحمد أمين غلدون من الفريق الإيطالي " غالينا كلوزيو اوروفيد" ، القميص الأخص المخصص لمتصدر الترتيب الفردي حسب النقاط، من الأمريكي كيوغ لوك ، الفائز بالمرحلتين الثانية و الثالثة .

وستقام المرحلة الثامنة غدا الجمعة بين مدينتي فاس ومكناس على مسافة 5ر148 كلم .

وتعرف النسخة 30 لطواف المغرب مشاركة 120 دراجا يمثلون 20 دولة من منتخبات وفرق محترفة وهي هنغاريا وليتوانيا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وسلوفاكيا وأذربيجان والولايات المتحدة الأمريكية والكويت وفرنسا وانجلترا وتونس والنمسا والجزائر والكاميرون وبلجيكا وكاليدونيا الجديدة، إضافة إلى ثلاثة منتخبات تمثل المغرب (المنتخب الأول ومنتخب الأمل والمنتخب الأولمبي)