F.R.M.C: Home Communiqué بــــــــلاغ صحفي معسكر إعدادي لمنتخب الدراجات تحضيرا للاستحقاقات الدولية المقبلة

بــــــــلاغ صحفي معسكر إعدادي لمنتخب الدراجات تحضيرا للاستحقاقات الدولية المقبلة

بــــــــلاغ صحفي

معسكر  إعدادي لمنتخب الدراجات تحضيرا للاستحقاقات الدولية المقبلة

في إطار الإستعداد للاستحقاقات الدولية المقبلة  برسم الموسم الرياضي 2017، سطرت الإدارة التقنية الوطنية  برنامجا إعداديا مكثفا لمنتخب الكبار والشبان يدوم عشرين يوما يمتد من 19 دجنبر 2016 إلى غاية  7 يناير 2017   بمشاركة نخبة من خيرة الدراجين المغاربة الذين تم انتقاؤهم خلال الملتقيات الوطنية والدولية.

ويروم هذا المعسكر الإعدادي إلى صقل مواهب العناصر الوطنية وإعدادها للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة من بينها البطولات الافريقية على الطريق التي ستجرى شهر فبراير المقبل بمدينة الأقصر المصرية بالإضافة إلى بطولة العالم بالنرويج، ناهيك عن التظاهرات الرياضية الدولية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وطوافات الأفريكا تور.

وتضم لائحة المنتخب الوطني الأول الذي يشارك في هذا المعسكر الإعدادي الأسماء التالية:

صلاح الدين لمراوني – لحسن صابر – سفيان السحباوي- مخشون منير- إلياس الرابحي – محسن النشناش – لحسن الصباحي – الحسين الصباحي- بدر إفرد، يقودهم المدرب الوطني محمد بلال

أما لائحة المنتخب الوطني شبان فتضم كل من الدراجين مدرازي محمد، منير الأزهري، إدريس بنصالح وأيوب البوعناني وياسين البرجالي يقودهم المدرب الوطني احمد الرحيلي.

ومباشرة بعد انتهاء هذا المعسكر الإعدادي، سيتم اختبار العناصر الوطنية  في السباقات الوطنية المنظمة من طرف العصب والأندية والتي تدخل ضمن برنامج السباقات لموسم 2017.