F.R.M.C: Home Communiqué Les pays africains s'inscrivent dans la dynamique Royale

Les pays africains s'inscrivent dans la dynamique Royale

بلاغ صحفي

الكنفدرالية الإفريقية للدراجات

إنتخاب بلماحي وخلدون وبوطيب ضمن المكتب المسير للكاك

 

سجلت أشغال المؤتمر السنوي للكنفدرالية الافريقية للدراجات الذي انعقد أول أمس الأحد بمدينة الأقصر المصرية على هامش البطولة الافريقية لسباق الدراجات على الطريق، إعادة انتخاب الأستاذ محمد بلماحي ضمن المكتب التنفيذي إلى جانب كل من عبد الخالد خلدون الكاتب العام للجامعة و لحسن بوطيب النائب الاول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للدرجات.

ووافق جميع أعضاء الاتحادات المشكلة للكنفدرالية الافريقية للدراجات والبالغ عددها 30 اتحادا، على تعيين الأستاذ محمد بلماحي ممثلا للكنفدرالية ضمن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للدرااجات، فيما تم انتداب الحاج لحسن بوطيب للتصويت باسم الاتحاد الافريقي خلال أشغال المؤتمر المقبل للاتحاد الدولي للدراجات.

ويأتي انتخاب ثلاث أعضاء مغاربة ضمن المكتب التنفيذي للكنفدرالية الافريقية للدراجات تكريسا لعودة المغرب لحظيرة الاتحاد الافريقي،و ليجسد من جديد  دينامية المغرب في انفتاحه على محيطه الافريقي والنظرة الملكية في الانخراط في مشاريع التنمية ببلدان القارة الافريقية.

يذكر أن أشغال المؤتمر الافريقي للدراجات، توجت بإعادة انتخاب المصري وجيه عزام لولاية أخرى على رأس الكنفدرالية تمتد إلى غاية2021.