F.R.M.C: Home Communiqué بلاغ صحفي المنتخب الوطني للدراجات يتصدر التصنيف الافريقي الخاص بالفرق

بلاغ صحفي المنتخب الوطني للدراجات يتصدر التصنيف الافريقي الخاص بالفرق

بلاغ صحفي

المنتخب الوطني للدراجات يتصدر التصنيف الافريقي الخاص بالفرق

وأمين كلدون يرتقي للمركز الثالث إفريقيا

تصدر المنتخب الوطني للدراجات التصنيف الافريقي الخاص بالفرق والذي صدر أول أمس عن الاتحاد الدولي للدراجات عن شهر فبراير.

وتقدم المنتخب الوطني في الترتيب العام للمنتخبات الافريقية لفئة الكبار برصيد 1366.5 نقطة متبوعا  بمنتخب ايريتريا في الصف الثاني برصيد 1342 نقطة، ثم منتخب الجزائر في الصف الثالث برصيد 1137 نقطة متبوعا بمنتخب جنوب افريقيا في الصف الرابع برصيد 731 نقطة ثم منتخب رواندا في الصف الخامس برصيد 615 نقطة.

كما تصدر المنتخب الوطني الترتيب العام الافريقي الخاص بفئة أقل من 23 سنة برصيد 770.33 متبوعا بمنتخب إيريتريا في الصف الثاني برصيد 571 نقطة، ثم منتخب الجزائر في الصف الثالث برصيد 461 نقطة وفي الصف الرابع منتخب رواندا برصيد 285 نقطة ثم منتخب ايتيوبيا في الصف الخامس برصيد 171 نقطة.

في التصنيف الفردي العام، ارتقى البطل المغربي أحمد امين كلدون المحترف بنادي كالينا الايطالي إلى المركز الثالث برصيد 269 نقطة وراء الجنوب افريقي ويل سميث الذي تصدر الترتيب برصيد 280 نقطة وحل الرواندي جوزيف أريرويا في الصف الثاني برصيد 270 نقطة. فيما احتل الجزائري عادل بربري الصف الرابع برصيد 259 نقطة متبوعا بمواطنه عبد الرحمن منصوروري برصيد 258 نقطة، فيما احتل البطل المغربي السعيد أبلواش الصف السادس برصيد 251 نقطة.

ويأتي تصدر المنتخب الوطني للدراجات للترتيب الافريقي لهذا الشهر بعد تجميعه لرصيد مهم من النقاط من خلال مشاركاته بطوافات الأفريكا تور ومشاركته المتميزة بالبطولة الافريقية على الطريق التي استضافتها مدين ةالأقصر المصرية في الفترة ما بين 14 و 19 من هذا الشهر

.