F.R.M.C: Home Communiqué البطولة الافريقية للدراجات

البطولة الافريقية للدراجات

بـــــــلاغ  صحفــــــــي

في ختام البطولة الافريقية للدراجات

المنتخب الوطني للدراجات ينهي مشاركته في البطولة  متوجا باللقب القاري

أنهى المنتخب الوطني للدراجات مشاركته ضمن فعاليات البطولة الافريقية للدراجات داخل الحلبة بتتويجه باللقب القاري بعد إحرازه لأغلب ميداليات السباقات، متفوقا بذلك على منافسيه من مصر، الجزائر، جنوب افريقيا، غانا، نيجيريا بالإضافة إلى بقية البلدان المشاركة والتي وصل عددها 21 دولة بخلاف دورة الدار البيضاء السنة الماضية التي وصل عدد مشاركيها 32 بلدا

استهل المنتخب الوطني للشبان حصد الألقاب في اليوم الأول من المنافسة بفوز البطل المغربي محمد مدرازي بذهبية سباق السكراتش متفوقا على منافسيه من جنوب افريقيا، وفاز زميله ياسين برجالي بالميدالية الفضية في سباق الكيلومترات فيما فاز منير الأزهري بالميدالية البرونزية عن نفس السباق.

وعاد محمد مدرازي في نفس اليوم ليتوج بالميدالية البرونزية في سباق التتابع فردي.

في فئة الكبار، فاز البطل المغربي عثمان العافي بالميدالية البرونزية في سباق التتابع فردي والميدالية الفضية في سباق الكيرين.

وفي اليوم الثاني من المنافسة، أحرز المنتخب الوطني للشبان ثاني ميدالية ذهبية في سباق التتابع فرقي بواسطة كل من محمد مدرازي، ياسين برجالي، منير الأزهري وحمزة الصادوقي متفوقين بذلك على منافسيهم من الجزائر وجنوب افريقيا.

وأحرز منير الأزهري في اليوم ما قبل الأخير الميدالية الذهبية الثالثة للمنتخب المغربي حين خاض سباق الكيرين وتفوق على منافسيه من الجزائر و جنوب افريقيا.

وبذلك يكون المنتخب الوطني للدراجات قد حافظ على لقبه القاري وكرس سيطرته على سباقات الحلبة بفضل نخبة من الأبطال الشباب الذين أنجبهم مركز التكوين المتواجد بفيلودروم أنفا ويشرف على تأطيرهم المدرب الفرنسي أندري ليسبانيول.


.