F.R.M.C: Home Communiqué بلاغ صحفي حول الجمع العادي لعصبة جهة الشرق للدراجات موسم 2017

بلاغ صحفي حول الجمع العادي لعصبة جهة الشرق للدراجات موسم 2017

 

تم اليوم 24/12بعون الله وقوته وفي جو تسوده الروح الرياضية والمسؤولية  عقد الجمع العام العادي لعصبة جهة الشرق للدراجات بحضور أسماء وازنة من الدراجين والمسيرين  ومن أعضاء الجامعة الملكية المغربية للدراجات وفي مقدمتهم الاستاذ محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية ومن محبي رياضة الدراجات الهوائية بالجهة الشرقية.

كما تميز الجمع  بحضور السيد طاهر بوجوالة رئيس الجامعة الملكية المغربية  للركبي وعدد من الصحفيين المكتوبة والمرءية   خاصة من التلفزة الوطنية

وفي بداية هذا الجمع المبارك تم تكريم مجموعة  من الدراجين  التابعين لاندية العصبة والذين تفوقوا خلال  الموسم المنصرم .

كما تم  تكريم أعضاء من عصبة الشرق وبعض أعضاء الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

اما تكريم السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات كان له الأثر  الكبير في نفوس الحاضرين نظرا للمكانة الخاصة التي نوليها لهذه الشخصية  الرياضية   الفذة وعمق المحبة التي تجمعنا بهذا الرجل .

كما  وقد قدم   الدكتور نور الدين رمضان المسؤول الأول عن الدراجات الجبلية  لدا الجامعة الملكية المغربية للدراجات عرضا حول البرنامج المزمع تنفيذه فيما يخص هذا الصنف الرياضي .

وبعد ذلك تم عرض التقريرين الأدبي والمالي  المتعلق بأنشطة العصبة خلال سنة  2017   .

وتمت المناقشةفي إطار المسؤولية من اجل رقي رياضة الدراجات الهوائية بالجهة الشرقية لتتم  المصادقة عليهما بالإجماع  تم مناقشة مجموعة من المواضيع تهم بالاساس التكوين والتكوين المستمر لعصبة جهة الشرق للدراجات. والاستعداد  للموسم الرياضي الجديد  وكذلك  آفاق ومستقبل الدراجة على صعيد الجهة الشرقية .والمشاركات الوطنية وكذلك التفكير في إنشاء مركز  رياضي بمواصفات عالية يديره مدير تقني رفقة الطاقم التقني وذلك بغية في  مشاركة فريق جهوي تنافسي لعصبة جهة الشرق للدراجات في السباقات الوطنية وفي باقي العصب. وفي الاخير تمت قراءة برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس  .وبعدها اخذت صورة تذكارية للحاضرين  في جو من الفرحة والمسؤولية والانضباط  ضاربين الموعد مع السباقات  والألقاب