F.R.M.C: Home Sport - Entrainement La Formation des entraîneurs

La Formation des entraîneurs

تدريب البرنامج

وفقا لأهدافها التنموية، وخاصة التدريب محور الأولوية من عام 2013، الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجاتالسلسلة الأولى من برنامجها التدريبي للفنيين الإشراف الرياضية Un التدريب التي سيتم تقرها على دبلوم.


للقيام بذلك، من المقرر ان يعقد دورات تمهيدية ومتقدمة على امتداد النصف الثاني من عام 2013، والمقرر على النحو التالي

التدريب "الطريق"

المبدأ الأساسي


تم تصميم هذه الدورة إلى تزويد المرشحين المحتملين الفرصة لدراسة جميع جوانب ركوب الدراجات على الطريق، وتطوير المعرفة للتدريب على مستوى عال. هذا البرنامج مفتوح أمام جميع المدربين الدراجين في نوادي الدراجات، مع المعرفة، ودعا إلى تحسين مستوى مهاراتهم.


المشاركين


وسيتم اختيار 30 مشاركا على أساس المقترحات المقدمة من الاندية بمعدل مرشحين اثنين لكل نادي. ويجب أن تستوفي المعايير الموضوعية المحددة مسبقا من قبل الإدارة الفنية للجنة الرصد (العمر، المستوى التعليمي، سجل حافل، وخبرة في مجال ركوب الدراجات، والسجلات الطبية)


التواريخ


ويرجع ذلك إلى برنامج مزدحم نسبيا من المسابقات القادمة (بطولات من المغرب، والألعاب مؤتمر البحر الأبيض المتوسط وغيرها)، فترة لإجراء تدريب (4 أيام بطبيعة الحال، بالإضافة إلى نصف يوم للفحص) هو المقرر ليوم الاثنين 1 يوليو السبت 6 يوليو، 2013، قبل شهر رمضان المبارك 3 أيام.


موقع متدرب


بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية المغربية، والاتحاد الدولي للدراجات، وجنة الرصد تعبئة جميع موظفيها التقنيين لنجاح هذا التدريب مركز الإطار مولاي رشيد لجميع وسائل الراحة من الراحة و بيداغوجيا، ضمان التدريب المستهدفة والمناسبة.